قالوا

 الإنسان مدني بالطبع لا يستطيع اعتزال الناس والانفراد عنهم لأن اعتزالهم باعث على استشعار الغربة و الوحشة والإحساس بالوهن والخذلان من أجل ذلك كان الإنسان تواقاً إلى اتخاذ الخلان و الأصدقاء ليكونوا له سنداً وسلواناً يسرون عنه الهموم ويخففون عنه المتاعب

الشيخ أحمد أبوعلي
هل هذا تخصصي؟   |   رايةُ الغريفي   |   انت اختياري   |    رزق الأخ حمزة ميرزا جاسم مرهون بمولوده البكر " علي " 22 / 8 / 2016    |   النعيم يتأهل رسمياً في دورة المراكز الشبابية    |    أفراح عائلة الحاج علي إبراهيم العفو [ حسين ] 26 / 8 / 2016    |    ناصر حبيب العالي يدخل القفص الفضي 22 / 8/ 2016م    |    الحاج عقيل خليل نوح (أبوعلي) على السرير الأببض    |    أفراح عائلة أبو حبيبة [ محمود ] 26 / 8 / 2016م    |    الأخ يوسف ناجي يرزق بـ ღ‎✿☀ إسراء✿☀ღ‎   |   
 
 الصفحة الرئيسية
 نبذة تاريخية
 أنشطة وفعاليات
 مقالات
 تعازي
 شخصيات
 أخبار الأهالي
 إعلانات
 النعيم الرياضي
 تغطيات صحفية
 ملف خاص
 خدمات الشبكة
 المكتبة الصوتية
 معرض الصور
 البث المباشر
 التقويم الشهري
 أرسل خبراً
 اتصل بنا
 
مقالاتد. محمد سلمان أبوعلي
 
لماذا منعتمونا من حضور جلسة استئناف الحكم !!
شبكة النعيم الثقافية - 2009/11/10 - [الزيارات : 2182]
لماذا منعتمونا من حضور جلسة استئناف الحكم على( حسن سلمان !!) لماذا!!


اليوم الاحد الموافق 8/11/2009م، وعند باب المحكمة تم منع عائلة حسن سلمان أبوعلي من الدخول الى قاعة المحكمة وحضور جلسة الاستئناف، التي تعتبر من أبسط حقوقنا كمواطنين بحرنيين بهذا البلد، ألا يحق لنا حتى دخول بوابة المحكمة للنظر والاستماع الى مايدور في جلسة الاستئناف؟

هل يوجد قانون يمنع أهل المتهم من الاخوة والاخوات دخول قاعة المحكمة؟ التي تعتبر دار نزاهة وحق؟

هل وجودنا داخل الجلسة مخيف لهذه الدرجة؟ أم أن وجودنا داخل القاعة سيغير مجرى الحكم؟ أم أن وجودنا داخل مبنى وزارة العدل سيأثر على مجرى الحكم؟ إذا كان هناك قانون جديد يمنعنا من دخول المحكمة او مبنى الوزارة، نرجوا منكم التكرم بنشرة بالجرائد المحلية والعالمية، وأن يعلق هذا القانون على بوابة وزارة العدل، لكي يعرف الجميع معنى الشفافية والديمقراطية، وحتى لا ندخل المحكمة عن طريق الخطأ ويقولون بأننا خرجنا على القانون لا سمح الله..

بعد مشاورات ومحاورات مع قوات الامن التي منعتنا من دخول مبنى وزارة العدل والمحكمة سمحوا لأبي فقط بالدخول للقاعة، واما نحن فبقينا من أهالي منطقة النعيم خارج أسوار وزارة العدل في انتظار محاكمة عادلة، ولكن النتيجة كانت هي تأجيل الحكم حتى تاريخ 27 ديسمبر 2009م، وقد قدم محامي الدفاع ورقة تدفع ببراءة المتهم من التهمة المنسوبة اليه وهي إفشاء أسماء موظفي جهاز الأمن الوطني.

ونتسائل ايضاً... لماذا المحكمة تفرج عن المتهمين في قضايا المخدرات التي تصل عقوبتها الى السجن عشر سنوات وتضر المجتمع والناس!! في حين أنها لاتفرج عن متهم لم يتضرر في قضيته أي أحد!!

كما نتمنى أن يعلق قانون منع الاهالي من حضور جلسات ابنائهم وذويهم في المحكمة في المرة القادمة وينشر في الجرائد الرسمية إذا كان هذا القانون موجوداً، لأننا لم نسمع عن وجوده من قبل في أي دولة ديمقراطية !!
طباعة : نشر:
 
جميع المشاركات تعبر عن رأي كاتبها
 
الاسم التعليق
ابو زهراء
التاريخ :2009-11-10
برلمان عقيم +حكومة صمخة = فساد و ظلم بشكل كبير

 
يرجى كتابة التعليق هنا
الاسم
المدينة
التعليق
من
رمز التأكيد Security Image
 
جميع الحقوق محفوظة لشبكة النعيم الثقافية © 2003 - 2017م